القائمة الرئيسية

الصفحات

بالصور / صفاقس : العثور على الفتاة المفقودة إثر نصب كمين.. تفاصيل صادمة


تمكنت الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل بساقية الزيت من العثور على الفتاة شيماء المصمودي البالغة من العمر 13 سنة على إثر تقدم والديها ببلاغ للوحدات الأمنية.
تحية لاطارات و أعوان الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل وخاصة العنصر النسائي بمشاركة إطارات إدارة المنطقة المحافظ "مروى البحري" التي تعرضت لإصابة بعد نصب كمين رغم محاولة تهريب الفتاة ومحاولات كر وفر.
تفاصيل الحادثة حسب ما ورد بموقع الصحفيين بصفاقس :
واخيرا وبعد ايام من الخوف تمكنت الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل التابعة لمنطقة الامن العمومي بصفاقس الشماليّة من العثور على الطفلة شيماء التي غادرت محل والديها الى وجهة غير معروفة وقد تم تتبع جميع الخيوط الموصلة لها وبالفعل عثروا عليها بمنزل بطريق العين صحبة صديقها.
وحسب ما تمكن الموقع من الوصول اليه فان الفتاة الصغيرة ذات 13 ربيعا كانت تحب شابا يفوقها في العمر وتمكن من التاثير عليها لدرجة انها اصبحت تخافه وانتقلت معه للسكنى بمنزل بطريق العين بعلم من والدته التي حاولت تهريبها عند القاء القبض عليها وانطلقت التحقيقات لكشف جميع خيوط هذه الماساة.

الصور :





Asslema Tunisie
Asslema Tunisie
موقع مواكب لأخبار تونس السياسية و الأحداث العاجلة بالجمهورية التونسية : أخبار تونس لحظة بلحظة فيديوهات و صور لنبض الشارع التونسي إضافة الى مستجدات العالم و جديد فيس بوك تونس ، مواكبة يومية لأحداث الشارع السياسي ، الثقافة و الإعلام و الإقتصاد والفن والرياضة

تعليقات